توفي


توفي

منتدي كلية رياض الأطفال جامعة المنصورة توفي
 
الرئيسيةtofiمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 - هل يصبح الحبيب صديقا ..والصديق حبيبا ..!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BOSKA
مشرفة علي اقسام النص الحلو
مشرفة علي اقسام النص الحلو


الجنس : انثى

العمر : 25

الابراج : العذراء

العمل : اكلمكم
مودك ايه؟ : مبسوط
عدد المساهمات : 1800
نقاط : 5974
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
الموقع : WWW.TOFI.AHLAMONTADA.COM

مُساهمةموضوع: - هل يصبح الحبيب صديقا ..والصديق حبيبا ..!!!!   السبت 3 أبريل 2010 - 15:14

- هل يصبح الحبيب صديقا ..والصديق حبيبا ..!!!!

هل يصبح الحبيب صديقا ..والصديق حبيبا ..!!!!





هل يصبح الحبيب صديقا ..والصديق حبيبا ..!!!!











الفرق بين الصداقةوالحب



بمعنى هل يمكن أن يكون الحبيب صديقا ؟والصديق حبيبا ؟


الحب والصداقة يختلفان

مع ان الحب في ايامنا هذه قد يكون
لهدف ما لا يمت لشفافية الحب بصلة
وهذا ليس بحب

والصداقة قد تكون لهدف اولمصلحة
معينة وهذه لا تعتبر صداقة

وإليكم التفصيل !!

الصداقة لاتنتهي ! فصديق اليوم قد يبقى صديق الغد






أما الحب فإنه عندما يرحل ! لا يعود
والذي نحبه مرة ثم ننساه ..لانحبه مرة أخرى
هكذا هي الصداقة ! شجرة صلبة

تمر بجميع الفصول وتبقى صامدة !
طالما هناك من يرويها


وهكذا هو الحب ! وردة محاطة بالأشواك

وردة لاتشرب إلا من الكأسين معا
الصداقة يمكن أن تصبح حبا .. بل هي غالبا ماتبدأ كذلك


لكن الحب لايمكن أن يتحول إالى صداقة !

ولا يمكن أن يصبح الحبيب مجردصديق
ومن نحبه ! نريده لنا وحدنا !
أما الصديق ! فهو للجميع مع انالصديق نادر هذه الايام


الصداقة درجات ! تبدأ من القاعدة وتنتهي عندالقمة

تبدأ من الرقم ( 1 ) وتنتهي حيث اللانهاية
فقد تجد صديقا مقربا ! وآخر اقل قربا ! وثالثا بالكاد تذكره!!
والقريب اليوم قد يصبح بعيدا في الغد ! أو العكس


هذه الفرضيات لاتوجد في معادلة الحب

فالحب لا بتجزأ ! ولادرجات فيه
هو درجة واحدة فقط
ولايقبل التحليق إلا عاليا
أو يرفض الإبحار


ولا يمكن ان تحب انسانا ثم يقل حبك له

الحب لايقبل أنصاف الحلول
إما ان يكون قويا
أو ينتهي
إلى الأبد
واخيرا


لاتأسف على صديق خانك ولاتحزن على حبيب كاذب لانهما مثل الحديد المطلي بالذهب يصدأ بعد زوا ل القشرة


مما أعجبني ومنقووول لعيونكم







مع تحياااتي وتقديري

أختكم في الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هنودة27
لسه بيبي
لسه بيبي


الجنس : انثى

العمر : 26

الابراج : العذراء

العمل : طالبة
مودك ايه؟ : مشغول
عدد المساهمات : 13
نقاط : 2469
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: - هل يصبح الحبيب صديقا ..والصديق حبيبا ..!!!!   السبت 3 أبريل 2010 - 15:52

جميل اوى الموضوع

وانا شايفة فعلا ان الصديق ممكن يبقي حبيب نحبه اووووووووووى ونفديه بروحن

اما الحبيب مستحيل يتحول لصديق مهما حصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيمو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجنس : انثى

العمر : 25

الابراج : الجوزاء

العمل : لسة بدرس
مودك ايه؟ : in love
عدد المساهمات : 771
نقاط : 3567
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: - هل يصبح الحبيب صديقا ..والصديق حبيبا ..!!!!   السبت 3 أبريل 2010 - 16:31

تسلم ايديكى يابوسى
كلمات حلوة اوى
انا رائى من رائى هنودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scientist elgeel
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجنس : ذكر

العمر : 25

الابراج : الميزان

العمل : Treasure of SIFE Mansoura
مودك ايه؟ : افكر
عدد المساهمات : 673
نقاط : 3527
تاريخ التسجيل : 14/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: - هل يصبح الحبيب صديقا ..والصديق حبيبا ..!!!!   السبت 3 أبريل 2010 - 17:09

klam gamil ya boska

w ra2y mazbot

teslam keyboardek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BOSKA
مشرفة علي اقسام النص الحلو
مشرفة علي اقسام النص الحلو


الجنس : انثى

العمر : 25

الابراج : العذراء

العمل : اكلمكم
مودك ايه؟ : مبسوط
عدد المساهمات : 1800
نقاط : 5974
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
الموقع : WWW.TOFI.AHLAMONTADA.COM

مُساهمةموضوع: رد: - هل يصبح الحبيب صديقا ..والصديق حبيبا ..!!!!   الإثنين 5 أبريل 2010 - 8:03

منورررررين الكمبيوتر هههههههههه

وانا راى دى يمكن اول مرحله للحبيب او تانى دور انه يبقى صديق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kanaria
عضو بيحاول يقول حاجه
عضو بيحاول يقول حاجه


الجنس : ذكر

العمر : 26

الابراج : السمك

العمل : chemist
مودك ايه؟ : اتشمس
عدد المساهمات : 213
نقاط : 2668
تاريخ التسجيل : 01/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: - هل يصبح الحبيب صديقا ..والصديق حبيبا ..!!!!   الإثنين 5 أبريل 2010 - 21:20

لا يمكن ان يختلط الزيت بالماء

اكرر

لا يمكن ان يختلط الزيت بالماء

الاصدقاء كلهم حبايب بس الحبايب مش كلهم اصدقاء

واللى بيحب عمرووووو مبيكرة او ينسى ابدا

وعلى رأى المثل

ال جيت اوقف التكسى
قالى مش فاضى هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
- هل يصبح الحبيب صديقا ..والصديق حبيبا ..!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
توفي :: المنتديات العامه :: المنتدي العام-
انتقل الى: