توفي


توفي

منتدي كلية رياض الأطفال جامعة المنصورة توفي
 
الرئيسيةtofiمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بابا أقعد معايا ساعة ب100جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التفاحة
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجنس : انثى

العمر : 25

الابراج : الحمل

العمل : الكتابة
مودك ايه؟ : نبولوك
عدد المساهمات : 534
نقاط : 3120
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: بابا أقعد معايا ساعة ب100جنيه   الإثنين 30 أغسطس 2010 - 7:37


دخل الطفل على والده الذي أنهكه العمل , فمن الصباح إلى المساء وهو يتابع مشاريعه ومقاولاته ,




فليس عنده وقت للمكوث في البيت إلا للأكل أو النوم .

الطفل / لماذا يا أبي لم تعد تلعب معي وتقول لي قصة , فقد اشتقت لقصصك واللعب معك ,



فما رأيك أن تلعب معي اليوم قليلاً وتقول لي قصة ؟

الأب / يا ولدي أنا لم يعد عندي وقت للّعب وضياع الوقت , فعندي من الأعمال الشيء الكثير و وقتي ثمين .

الطفل / أعطني فقط ساعة من وقتك , فأنا مشتاق لك يا أبي .


الأب / يا ولدي الحبيب أنا أعمل وأكدح من أجلكم , والساعة التي تريدني أن أقضيها معك



أستطيع أن أكسب فيها ما لا يقل عن 100 جنيه , فليس لدي وقت لأضيعه معك , هيا اذهب والعب مع أمك .

تمضي الأيام ويزداد انشغال الأب وفي إحدى الأيام يرى الطفل باب المكتب مفتوح فيدخل على أبيه .

الطفل / أعطني يا أبي خمسة جنيهات.

الأب / لماذا ؟ فأنا أعطيك كل يوم فسحة 5 جنيهات , ماذا تصنع بها ؟



... هيا أغرب عن وجهي , لن أعطيك الآن شيئاً .

يذهب الابن وهو حزين , ويجلس الأب يفكر في ما فعله مع أبنه , ويقرر أن يذهب إلى غرفته لكي يراضيه ,



ويعطيه الـخمسة جنيهات .


فرح الطفل بهذه الجنيهات فرحاً عظيماً , حيث توجه إلى سريره ورفع وسادته , وجمع النقود التي تحتها , وبدأ يرتبها !

عندها تساءل الأب في دهشة , قائلاً :

كيف تسألني وعندك كل هذه النقود ؟

الطفل / كنت أجمع ما تعطيني للفسحة , ولم يبق إلا خمس جنيهات لتكتمل المائة ,



والآن خذ يا أبي هذه المائة جنيه وأعطني ساعة من وقتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*احمد*
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجنس : ذكر

العمر : 28

الابراج : العقرب

العمل : **بكالوريوس تربيه طبيعه وكيمياء **د-مـ 2010
مودك ايه؟ : رايق
عدد المساهمات : 767
نقاط : 3752
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: بابا أقعد معايا ساعة ب100جنيه   الإثنين 30 أغسطس 2010 - 8:21

يانهار ابيض

في ابهات كتيير فعلا مقصرين مع اولادهم

تسلم ياتفاحه علي القصه الجميله دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
التفاحة
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجنس : انثى

العمر : 25

الابراج : الحمل

العمل : الكتابة
مودك ايه؟ : نبولوك
عدد المساهمات : 534
نقاط : 3120
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: بابا أقعد معايا ساعة ب100جنيه   الإثنين 30 أغسطس 2010 - 9:11

و تسلم على التعليق الحلو ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Koky
بيسنن
بيسنن


الجنس : انثى

العمر : 25

الابراج : الاسد

العمل : طالبه
مودك ايه؟ : in love
عدد المساهمات : 67
نقاط : 2384
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: بابا أقعد معايا ساعة ب100جنيه   الإثنين 30 أغسطس 2010 - 20:23

مشكله كبيره الابهات اللي بيينشغلو عن اولادهم
بس قصه مؤثره اوي
تسلم ايديك يا تفاحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
التفاحة
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجنس : انثى

العمر : 25

الابراج : الحمل

العمل : الكتابة
مودك ايه؟ : نبولوك
عدد المساهمات : 534
نقاط : 3120
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: بابا أقعد معايا ساعة ب100جنيه   الثلاثاء 31 أغسطس 2010 - 1:16

و تسلم عينيكي إللي قرت الأباء العاقين كتير
و دايما يجيبو العقوق علينا
على رأي المثل يعملوها الكبر و يقعوا فيها الصغار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بابا أقعد معايا ساعة ب100جنيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
توفي :: المنتديات الادبيه :: منتدى الروايات والقصص القصيرة-
انتقل الى: